. - الفنون الجميلة - من هو النائم علي أم كاظم؟!
الرئيسية الأخبار محاضرات فن سيرة فنان ذاكرة من صور تاريخ فن فريق العمل تسلية البريد الالكتروني: finarts.web@gmail.com  


من هو النائم علي أم كاظم؟!


critic_iraq
عدد القراءات -1683
2018-07-29
اضغظ للحصول على الحجم الطبيعي للصورةيحاول الأعلامي علي البحث عن كتف جديد للصعود عليه وأي كتف هذا الذي اختاره .. كتف يعلو حد السماء حد تاريخكم واسمائكم المزيفة يعلو حد تفكيركم وعقولكم وافعالكم واقوالكم الضالة التي ملئت بطونكم لتخرج للأرض وقصدي هنا واضح وصريح .. ان تكونوا رجال سدووا اقوالكم حتى تصلح اعمالكم .


اعلن كاظم الساهر أنه تبرع بإيرادات حفلاته الغنائية في تورنتو وعدد من المدن الكندية للجيش العراقي ..وقد خصص الفنان كاظم الساهر دخل هذه الحفلات الذى بلغ نصف مليون دولار لدعم عملية تحرير مدينة الموصل العراقية من قبضة داعش قائلا بالفن نتحدى و نتصدى للارهاب ... وتبرع بمبالغ ايضاً لأعمارها .. كاظم تبرع وتبرع وتبرع في الخفاء دون علم أحد .

كاظم رجل تصدق بصدقة فأخفاها حتى لا تعلم شماله ما تنفق يمينه .. كاظم لا يدعم امام الكاميرات ، لا يدعم امام شاشات التلفاز ، لا يدعم لأجل الشهرة ، ولا يدعم امام عامة الناس لأجل استجدائهم كاظم رجل لا يصرخ بالوطنية وحب الوطن كـأمثالكم حتى يستجدي الناس ، كاظم اذا تكلم تكلم بفنهُ وحبهُ وسلامهُ وانسانيتهُ وعفويتهُ وصدقهُ ، كاظم الأنسان الوحيد الذي تبقى لنا كي نفتخر به امام العالم .

ان تبدوا الصدقات فنعما هي وإن تخفوها وتؤتوها الفقراء فهو خير لكم .. هذه يا علي هي رسالة الرب ورسالة الأنبياء لكم التي لا تعلموها يا من تاجرتم بدموع اليتامى وتاجرتم بمشاعر الفقراء ببرامج تعرض لأهانتهم علناً وعلانية وهذا الشيء الذي لا يفعله فنان وشخص كـ كاظم وحظرك للمتابعين عند كتابة ارائهم ما هو الا دليل انك كارهاً للحق وشخصيتك مهزوزة جداً لا تتقبل الأنتقاد " وأكثرهم للحق كارهون " .

ونحن كـ متابعين من حقنا أن نسألك ماذا قدمت للعراق في آخر 10 سنوات ؟ ومن حقنا ان نسألك كيف ومتى ولماذا اصبحت اعلامياً في حقبة زمنية خفية ؟ من حقنا ان نسألك لماذا لم تنتقد ماجد المهندس الصديق المقرب لك ام ان " الألبوم " الذي اهداهُ لك أغلق فمك وعدم صوتك ؟ من حقنا ان نسألك لو اهدتك دولة الكويت الجنسية الكويتية بعد التملق وكثرة الزيارات لها .. هل ستذهب زحفا بأقدامك ويديك أم ترفض ؟ هل ستستيقظ ؟ كل هذهِ التسآؤلات لا تستطيع الاجابة عنها الآ بطريقة الجبناء طريقة الهروب من الباب الأمامي أيه النائم ؟ .

كتبت بأختصار شديد اما الباقي سأتركهُ للمتابعين فهم أجدر مني بالسؤال واجدر مني حقاً .


من هو النائم علي أم كاظم ! يحاول الأعلامي علي البحث عن كتف جديد للصعود عليه وأي كتف هذا الذي اختاره .. كتف يعلو حد السماء حد تاريخكم واسمائكم المزيفة يعلو حد تفكيركم وعقولكم وافعالكم واقوالكم الضالة التي ملئت بطونكم لتخرج للأرض وقصدي هنا واضح وصريح .. ان تكونوا رجال سدووا اقوالكم حتى تصلح اعمالكم . اعلن كاظم الساهر أنه تبرع بإيرادات حفلاته الغنائية في تورنتو وعدد من المدن الكندية للجيش العراقي ..وقد خصص الفنان كاظم الساهر دخل هذه الحفلات الذى بلغ نصف مليون دولار لدعم عملية تحرير مدينة الموصل العراقية من قبضة داعش قائلا بالفن نتحدى و نتصدى للارهاب ... وتبرع بمبالغ ايضاً لأعمارها .. كاظم تبرع وتبرع وتبرع في الخفاء دون علم أحد . كاظم رجل تصدق بصدقة فأخفاها حتى لا تعلم شماله ما تنفق يمينه .. كاظم لا يدعم امام الكاميرات ، لا يدعم امام شاشات التلفاز ، لا يدعم لأجل الشهرة ، ولا يدعم امام عامة الناس لأجل استجدائهم كاظم رجل لا يصرخ بالوطنية وحب الوطن كـأمثالكم حتى يستجدي الناس ، كاظم اذا تكلم تكلم بفنهُ وحبهُ وسلامهُ وانسانيتهُ وعفويتهُ وصدقهُ ، كاظم الأنسان الوحيد الذي تبقى لنا كي نفتخر به امام العالم . ان تبدوا الصدقات فنعما هي وإن تخفوها وتؤتوها الفقراء فهو خير لكم .. هذه يا علي هي رسالة الرب ورسالة الأنبياء لكم التي لا تعلموها يا من تاجرتم بدموع اليتامى وتاجرتم بمشاعر الفقراء ببرامج تعرض لأهانتهم علناً وعلانية وهذا الشيء الذي لا يفعله فنان وشخص كـ كاظم وحظرك للمتابعين عند كتابة ارائهم ما هو الا دليل انك كارهاً للحق وشخصيتك مهزوزة جداً لا تتقبل الأنتقاد " وأكثرهم للحق كارهون " . ونحن كـ متابعين من حقنا أن نسألك ماذا قدمت للعراق في آخر 10 سنوات ؟ ومن حقنا ان نسألك كيف ومتى ولماذا اصبحت اعلامياً في حقبة زمنية خفية ؟ من حقنا ان نسألك لماذا لم تنتقد ماجد المهندس الصديق المقرب لك ام ان " الألبوم " الذي اهداهُ لك أغلق فمك وعدم صوتك ؟ من حقنا ان نسألك لو اهدتك دولة الكويت الجنسية الكويتية بعد التملق وكثرة الزيارات لها .. هل ستذهب زحفا بأقدامك ويديك أم ترفض ؟ هل ستستيقظ ؟ كل هذهِ التسآؤلات لا تستطيع الاجابة عنها الآ بطريقة الجبناء طريقة الهروب من الباب الأمامي أيه النائم ؟ . كتبت بأختصار شديد اما الباقي سأتركهُ للمتابعين فهم أجدر مني بالسؤال واجدر مني حقاً . حذرتكم سابقاً والأن وقت الحساب . #كافي_تجوعر . #مدونة_النقد_العراقي . #دائماً_بالمرصاد . #الأكثر_تأثيراً . يرجى منكم متابعة حسابنا الرئيسي : @critic_iq @critic_iq @critic_iq @critic_iq @alialkalede

A post shared by Critic iraq (@critic_iraq) on



فيديو.. فنان بريطاني يصنع أعمال فنية من وسائط تخزين البيانات» فيديو.. فنان بريطاني يصنع أعمال فنية من وسائط تخزين البيانات
محمود ياسين يعتزل الفن نهائياً.. ما السبب؟» محمود ياسين يعتزل الفن نهائياً.. ما السبب؟
هذا مانشره "سيلفستر ستالون" عن فيلم رامبو الجزء الخامس» هذا مانشره "سيلفستر ستالون" عن فيلم رامبو الجزء الخامس
مصر.. فيلم "يوم الدين" ينافس على جائزة الأوسكار» مصر.. فيلم "يوم الدين" ينافس على جائزة الأوسكار
نجم مصري يشارك نيكولاس كيج في فيلمه القادم» نجم مصري يشارك نيكولاس كيج في فيلمه القادم
معرض الفنان البلجيكي "مارك فان كوينبيرغ" في لبنان» معرض الفنان البلجيكي "مارك فان كوينبيرغ" في لبنان
   
موقع الفنون الجميلة - 2009 - 2018

finarts.web@gmail.com