. - الفنون الجميلة - مؤتمر صحفي عن مسلسل "سنة ثانية زواج" .. فما نصيب رمضان منه !؟
الرئيسية الأخبار محاضرات فن سيرة فنان ذاكرة من صور تاريخ فن فريق العمل تسلية البريد الالكتروني: finarts.web@gmail.com  


مؤتمر صحفي عن مسلسل "سنة ثانية زواج" .. فما نصيب رمضان منه !؟


دمشق- محمد كفرسوساني
2018-04-15
اضغظ للحصول على الحجم الطبيعي للصورةبعد النجاح الذي حققه مسلسل "سنة أولى زواج" يستمر كاتب ومخرج العمل بتشكيل مسلسل يحمل اسم "سنة ثانية زواج" كتتمة للمسلسل.

وأقامت أسرة المسلسل مؤتمراً صحفياً لتوضيح تفاصيل عمل الجزء الثاني منه والذي من المتوقع أن ينطلق تصويره قريباً ليكون بذلك من المسلسلات التي ستظهر على الشاشة ما بعد رمضان.

ويتمحور العمل حول حكاية زوجين يدخلان القفص الذهبي فتظهر المشاكل الزوجية ويتعرضان للعديد من المواقف الشائكة ضمن إطار اجتماعي كوميدي.

وفي سياق آخر، ستشارك الفنانة جيني إسبر في الجزء الثاني لمسلسل سنة أولى زواج و ستؤدي فيه شخصية جديدة تختلف عن ما تعود عليه جمهورها، والعمل كتابة أحمد سلامة وبشرى عباس وإخراج يمان إبراهيم وإنتاج شركة لاند مارك للإنتاج الفني وبطولة عدد من الفنانين السوريين.

مؤلف (جيم أوف ثرونز) لن ينشر روايته الجديدة هذا العام» مؤلف (جيم أوف ثرونز) لن ينشر روايته الجديدة هذا العام
63 دولة تقدم نصف مليون عنوان في معرض أبوظبي للكتاب» 63 دولة تقدم نصف مليون عنوان في معرض أبوظبي للكتاب
بث الموسيقى على الإنترنت يتفوق على مبيعات الاسطوانات (CD)لأول مرة» بث الموسيقى على الإنترنت يتفوق على مبيعات الاسطوانات (CD)لأول مرة
دمشق.. انطلاق فعاليات الدورة الخامسة من مهرجان "سينما الشباب والأفلام القصيرة"» دمشق.. انطلاق فعاليات الدورة الخامسة من مهرجان "سينما الشباب والأفلام القصيرة"
ايطاليا.. "البحر الأبيض المتوسط - ميديترانيو" الرواية المصورة حول المهاجرين » ايطاليا.. "البحر الأبيض المتوسط - ميديترانيو" الرواية المصورة حول المهاجرين
الإمارات تعلن مشروعا لإعادة بناء مسجد النوري الكبير في الموصل» الإمارات تعلن مشروعا لإعادة بناء مسجد النوري الكبير في الموصل
   
موقع الفنون الجميلة - 2009 - 2018
Check Page Rank
finarts.web@gmail.com